ينشر صورها عارية على الفايسبوك

نظرت مؤخرا المحكمة الجناحية بتونس بوصفها محكمة استئناف لأحكام محكمة الناحية في قضية تورط فيها شاب في العقد الرابع من عمره بتهمة السرقة والتجاهر بالفحش. وتجدر الملاحظة أن محكمة الناحية سلطت على الشاب المذكور عقابا بالسجن لمدة عامين و8 أشهر كما غرمته لفائدة المتضررة بــ 30 ألف دينار.و حضر أمام الدائرة الجناحية مستأنفا للحكم المذكورثم أجلت المحكمة التصريح بالحكم الى جلسة لاحقة.
منطلق الأبحاث في القضية شكوى تقدمت بها فتاة الى مركز أمن بالعاصمة ذاكرة أنها تعرفت على شاب وربطت معه علاقة عاطفية تطورت مع الأيام وأصبحا يلتقيان بالأماكن العمومية والخاصة وكانت في كل مرة تلتقيه يمارسان الجنس الى أن قررت قطع علاقتها به فانتقم منها أشد انتقام إذ فوجئت بصورلها وهي عارية على موقع الفايس بوك فشكت مباشرة في صديقها باعتبار أنه الشخص الوحيد الذي يعرف كلمة السر الخاصة ببريدها الالكتروني كما أنه عمد بعد أن سرق كلمة السر الى استبدالها بكلمة أخرى تجهلها فتعذر عليها فتح بريدها وطلبت تتبعه عدليا.
لما ألقى الأعوان القبض على الشاب المتهم ذكر أنه كان ربط علاقة حميمية بالشاكية واتصل بها جنسيا عديد المرات وخلال أحد لقاءاتهما ربط كاميرا بجهاز الكمبيوتر التقطت كل ما دار بينهما كما عمد الى التقاط صورها وهي عارية بنفس» الكاميرا» وأضاف أنه استولى على كلمة السر الخاصة ببريدها الالكتروني واستبدلها بكلمة أخرى. وأمام المحكمة حضر المتهم موقوفا ورافع عنه محاميه مؤكدا أن أركان التهمة منتفية في القضية ولا وجود لأدلة قاطعة تثبت أن موكله هو من استولى على كلمة السر من البريد الالكتروني للشاكية كما رأى المحامي. أن تهمة التجاهر بالفحش منتفية وطلب الحكم في حقه بنقض حكم محكمة الناحية والقضاء بعدم سماع الدعوى فقررت المحكمة بعد المرافعة تأجيل التصريح بالحكم الى جلسة لاحقة

Publicités

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s